رياضةمميز

محمد صلاح خارج الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم لأحد أكبر أندية العالم

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية، أن الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يقترب من الرحيل عن الريدز فى نهاية الموسم الجاري، حيث أنه يمتلك عروضاً من ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، على الرغم من أن تعاقده مع النادي الإنجليزي ممتد حتى صيف 2023 .
 
وقالت شبكة دون بالون الإسبانية  أن المقربون من النجم المصري أكدوا أن النجم المصري يحلم باللعب فى إسبانيا، ولكنه يميل للعب فى ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب تصريحات بيريز فلورنتينو، رئيس النادي الملكي التى يشيد به دائماً، ولكنه يمتلك عرضاً مماثلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما ينتظر برشلونة إلى بيع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو للدخول فى ضم محمد صلاح . 
 
dc9a2b3d-baad-4e0d-9b2a-880cade0504f
 
وأشار التقرير إلى أنه رغم أن عقد محمد صلاح يمتد حتى صيف 2023، الإ أن ليفربول يستطيع التخلي عنه فى حالة تلقى عرض بمبلغ 150 مليون يورو فى نهاية الموسم، مؤكداً على أن هناك أندية وعدت بتقديم هذا المبلغ بالفعل.
 
 
 
وأكد التقرير أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يمتلك البديل الذى يحل محل محمد صلاح فى حال رحيله بنهاية الموسم، حيث طلب من مسئولى النادي الحديث مع مواطنه تيمو فيرنر، هداف لايبزيج الألماني الذى قاد فريقه لصداره الدوري الألماني وبلوغ دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني حتى الآن .
 
وأوضح التقرير أن باريس سان جيرمان، يفكر فى محمد صلاح، كبديلاً للفرنسي كيليان مبابي، الذى يقترب من الرحيل عن نادي العاصمة بنهاية الموسم.
 
اليوم السابع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock