رياضة

كلوب يحدد البديل.. تفاصيل جديدة بشأن إصابة ماني ومدة غيابه

بدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في وضع قائمة بالعناصر البديلة التي من المحتمل الاعتماد عليها، لتعويض غياب ساديو ماني، بعد الإصابة التي تعرض لها السنغالي أثناء مشاركته برفقة الريدز ضد ولفرهامبتون.

وأكد كلوب أن إصابة ماني لم تكن قوية، ويأمل في استعادة عافيته بشكل سريع من أجل دعم قائمة الفريق في المباريات الهامة التي تنتظره على مستوى جميع المسابقات التي ينافس عليها الريدز، في إشارة إلى أن السنغالي عانى من آلام في عضلات قدمه متمنياً أن لا يتطور الأمر عن ذلك، ولكنه لم يقف على مدة غيابه قبل الخضوع للفحص الطبي في ليفربول.

 
وبحسب صحيفة “إكسبرس” البريطانية، فإن كلوب يفكر في منح الوافد الجديد تاكومي مينامينو فرصة أكبر للمشاركة، على أن يعتمد عليه بديلاً ماني، في حال أجبرته الإصابة على الغياب عن الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة وأن الياباني قدم أداء جيدا على مدار المواجهات الماضية التي شارك فيها بقميص الريدز.

يشار إلى ماني تعرض لإصابة بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء الذي جمع الريدز بنظيره ولفرهامتبون، على ملعب مولينيو في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، والتي حسمها بطل دوري أبطال أوروبا، ليعزز صدارته للبريميرليج، برصيد 67 نقطة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock