فنون

سمير صبري: بعض برامج رمضان «ملهاش لازمة خالص».. وأرفض إهانة الضيوف

أكد الفنان الكبير سمير صبري أنه يرفض البرامج التي بها «شتيمة وتهزيق» أو جلب ضيف إلى البرنامج و«تهزيقه وإغراقه في المياه مثل بعض برامج المقالب السائدة التي يحبها الشباب للأسف»، وأن هناك برامج كثيرة المفترض أنها تُضحك ولكنها غير ذلك، على عكس الكاميرا الخفية أو مقالب حسين الإمام.

وقال «صبري» خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، أن هناك برامج «ملهاش لازمة خالص» يتم عرضها في رمضان و«مصروف عليها المال بلا داعي وهي لا تفيد المشاهدين في شئ».

من جهة ثانية، قال سمير صبري إنه حتى الآن يتواصل مع الفنانين والفنانات من أبناء جيله، سواء عزت العلايلي أو رجاء الجداوي وآخرين، مشددًا على أن دعمه للفنان الراحل نور الشريف كان لأنه صديق مقرب له والدعم واجب لأي شخص يتعرض لمحنة.

أضاف أنه يطمئن على أحوال الفنان محمود ياسين وقدم معه العديد من الأفلام الجميلة، موضحًا أنه إنسان جميل وراقي وعندما قدم معه «حب وكبرياء» كان يقول له: «ماما في بورسعيد نفسها تسمع صوتك»، وكان يتصل بوالدته ويعطي له التليفون وتدعي له بكثرة.

وكشف أن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ كشف له كلمات «قارئة الفنجان» في حوار معه قبل أن يغنيها في حفل.

وتحدث سمير صبري عن كواليس وفاة سعاد حسني، وقال إنه يرفض فكرة انتحارها، ولم يتهم أحدًا بقتلها ولكن سقوطها من الأعلى «مستبعد طبقًا للتحقيقات»، موضحًا أنه كان صديقًا مقربًا لها ولهذا أغلق ملفها.

‘);


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock