رياضة

تقارير: مصر تبحث عن محمد صلاح جديد في هولندا

بدأت الحكومة المصرية، رحلة البحث عن مشروع محمد صلاح جديد، إذ إنها ترى أن هناك أكثر من فرعون مصري ينتظر اكتشافه؛ من أجل تبني موهبته ومنحه الفرصة كاملة للظهور والذهاب بعيدا في ملاعب كرة القدم حول العالم.

وبحسب صحيفة “المونيتور” الأمريكية، فإن هذا المشروع جاء كخطوة أولى من الحكومة؛ لتطوير كرة القدم المصرية في عام 2020، من خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومعهد “starlap”، المتخصص في تطوير الرياضة، وسيكون تنفيذ المشروع في هولندا.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن المشروع سيكون تحت مسمى “نجوم مصر”، على أن يجرى تقييم المواهب من قبل متخصيين من إنجلترا وهولندا، ويهدف البرنامج إلى إنشاء ما يزيد على 16 أكاديمية مستقلة لكرة القدم، كخطوة أولى للتعرف على المواهب التي تتراوح أعمارها من 6 لـ16 عاما.

ويعد محمد صلاح أحد العناصر المصرية البارزة في ملاعب كرة القدم العالمية، إذ استطاع صاحب الـ27 عامًا، أن يحقق إنجازات استثنائية على مدار الأعوام الماضية بين صفوفليفربول، لعل أبرزها حصوله على لقب أفضل لاعب في أفريقيا مرتين تواليا، إضافة إلى لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.

ويقترب الفرعون المصري من حسم لقب الدوري الإنجليزي برفقة ليفربول، بعد أن أضاف ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وأخيراً كأس العالم للأندية، إلى سجل إنجازاته.



الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock